Sunday 28 August 2016

أحذية أطفال الكروشيه store 12





+

جديد الكروشيه أحذية أطفال 65279652796527965279Here هي أساليب جديدة 2 من الجوارب الكروشيه طفل بأنني أضفته إلى متجري و Etsy. أنا أعمل على مطابقة القبعات أيضا أدناه تسمى سعيد ليتل شجرة المتسلقين الأحذية. أنا أعرف الذي يكون نوع من اسم غريب، ولكن أخذت عدة صور منها على فرع شجرة كما ترون في بعض الصور وأنا بس كان اسم لطيف، ولكن الأصلي. وتتكون أيضا من القطن العضوي والصوف، لذلك كنت أفكر أنهم ترابي مثل الأشجار. حسنا، لذلك أن لا تجعل الكثير معنى أنها لا ها أنها تأتي في أحجام 0-3 أشهر، 3-6 أشهر، و6-9 أشهر. ودعا سعيد ليتل شجرة المتسلقين 6527965279These لطيف باعتباره الجوارب زر. جاء واحد من معجبي الفيسبوك مع اسمهم. ياي أنا أحب هذه الجوارب. أنها تأتي في أحجام 3-6 أشهر و6-9 أشهر. لطيف باعتباره الجوارب زر 6527965279 اعتقدت انني سوف تتقاسم بعض الصور لي صناعتها. إذا كنت قد أي وقت مضى حذاء طفل، وتعرف كيف مملة أنها يمكن أن تكون ولكن الأحذية هي بالتأكيد حبي الأول عندما يتعلق الأمر الكروشيه انتهى وحيد. بداية تقليم. إخفاء بلدي غرزة. مما يجعل الجسم. المنتج النهائي.




No comments:

Post a Comment