Saturday 27 August 2016

يبيع اطفال ملابس على الانترنت رخيصة 3





+

8 طرق لتوفير المال على الملابس Kids8217 رخيصة مع صبي وفتاة، وأنا don8217t لديك متسع من استخدام اليدوية لي أسفل الملابس لأطفالي. عندما ينمو أصغر بلدي من سرواله الجينز، لا بد لي من ضرب مخزن لأنه ببساطة won8217t ارتداء مؤلفاته القديمة sister8217s السراويل مع الزهور المطرزة. It8217s مفهومة. ولكن ما don8217t افهم كيف بنطلون جينز تقريبا ربع حجم الزوج الكبار تكلف نفس المبلغ. يدرس هذا وأنا تصارع أطفالي من خلال وChildren8217s مكان، وأنا قررت أن إنهاء دفع الثمن الكامل على كل من الملابس kids8217 لي مرة واحدة وإلى الأبد. كيفية شراء الملابس Kids8217 لأقل سواء it8217s موسم العودة إلى المدرسة أو ببساطة ضربة البداية لفصل الصيف، أطفالك اننا سنحتاج الى ملابس جديدة. عندما كنت والد الطفل الوحيد، وهذا يعني فقط المزيد من الساعات التي يقضيها في مجمع للتسوق، واختيار من خلال رائعتين، ملابس الثمن. الآن، ومع ذلك، مع الصغار، وكان I8217ve أن يكون هناك الكثير أكثر ذكاء عندما كنت تسوق. إذا كنت تجد نفسك تنفق الكثير من المال على الملابس children8217s، وهناك عدد من الطرق السهلة لخفض النفقات: 1. تجاهل مجموعات Kids8217 محلات الملابس عادة مجموعة أحدث مجموعاتها الحق في الجزء الأمامي من المخزن حيث يمكنك أن ترى بسهولة جميع من قطع مختلفة معا. It8217s ما يقنع لك لشراء أعلى، والتنانير والأحذية المطابقة، وحتى مقاطع الشعر لطيف كلها في نفس الوقت. لكن doesn8217t طفلك الرعاية حقا إذا كنت تشتري كل قطعة في المجموعة بأكملها. إذا كنت تقع في الحب مع زوج من السراويل، والمضي قدما في شرائها 8211 ولكن تجاهل البنود الأخرى التي تم تجميعها معها. بالتأكيد، سيكون ابنك تبدو رائعتين في ذلك قبعة، ولكن let8217s مواجهتها: It8217s لا لزوم لها تماما. رئيس إلى الجزء الخلفي من المتجر بدلا من ذلك، حيث you8217ll العثور على البنود التخليص رخيصة. You8217ll تسجيل وفورات إضافية عند متجر تقوم بعمل مئوية من بيع 8211 فقط للتأكد من أن الخصم ينطبق على الرف إزالة كذلك. 2. فكر قبل المخازن تبدأ إغلاق من الكنزات الصوفية وغيرها من المعدات الطقس البارد عندما يأتي الربيع الأسهم في، ولكن هذا doesn8217t يعني فصل الشتاء قد انتهت. أنا أحب التسوق في نهاية موسم المبيعات لأنهم عادة ما يحدث بعد شهر أو شهرين قبل أطفالي في الواقع تبديل الثياب الموسمية. أريد شراء الملابس الموسمية التي تكون كبيرة بعض الشيء لاطفالي. ويمكن أن ارتداء بند جديد لبضعة أشهر، وبعد ذلك يحصل على تخزينها بعيدا للعام المقبل 8211 ويترك غرفة الاطفال في النمو. 3. حصة أساسيات أنا won8217t جعل ابني ارتداء زوج من ماري جينس، وابنتي doesn8217t يجب أن ارتداء قميص البرق ماكوين، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى الأساسيات، إلا أنهما يشتركان بالتأكيد. السراويل الثلوج، والقفازات، والأحذية، هوديس، والسترات كلها بعمليات شراء كبيرة، وأنا أكره شراء مجموعتين من كل شيء. بدلا من ذلك، أنا دائما شرائها باللون الأسود أو البني بحيث يمكن أن تكون مشتركة وتنتقل. ويمكن لهذه العناصر أن يكون الثمن، والحاجة إلى شراء زوج واحد فقط هو مساعدات مالية كبيرة. 4. يبيع لعب الملابس There8217s فرق كبير بين الصيف ملابس اللعب وتقع ملابس المدرسة 8211 وهما السعر والجودة. عندما أعلم أطفالي يذهبون للعب في الحديقة، وركوب الدراجات، والتوجه إلى الشاطئ، وأتطلع للملابس ذات جودة مسرحية رخيصة. أنا ابحث عن الصفقات التي تسمح لي لشراء اثنين أو ثلاثة قمصان لحوالي 10 أو المحملات الرسم مخفضة، بنطال رياضة، والوجه يتخبط، والسراويل. 5. مبادلة مع الأصدقاء استخدام الموارد الخاصة بك لتقليل الحاجة لشراء ملابس من متجر. يمكنك تنظيم تبادل الملابس kids8217 في بنفس الطريقة التي كنت مقايضة الملابس الكبار. أخبر كل أصدقائك لجلب 10-15 القطع التي هي في حالة كبيرة وتقريبا نفس الحجم، وyou8217ll في نهاية المطاف مع إضافات جديدة إلى خزانة child8217s الخاص بك دون الحاجة إلى إنفاق فعلا عشرة سنتات. 6. بيع الملابس إذا كنت تعرف لديك التسوق الكبيرة للعودة إلى المدرسة القادمة، العمل على تمويل من دون غمس في المدخرات الخاصة بك. طريقة واحدة هي أن تأخذ child8217s ملابسك القديمة إلى مرآب للبيع في منطقتكم. طالما أن المنزل هو بخير مع ذلك، يمكنك بيع السراويل والقمصان، والأحذية التي هي في حالة جيدة من أجل حفنة دولارات للقطعة. يمكنك أيضا بيع الملابس عبر الإنترنت من خلال مواقع مثل موقع ئي باي. مرة واحدة you8217ve بيعها البنود غير الضرورية، ومن ثم يمكنك أخذ المال حصل you8217ve ووضعها نحو شراء الملابس الجديدة لهذا الموسم. 7. ورشة السلبي وإذا كانت فكرة شراء شخص الاشياء else8217s هي الجاذبية في البداية، تبدأ صغيرة. تحقق من مخازن التوفير المحلية والمحلات التجارية الشحنة للتحقق من صفقات كبيرة على، أساسيات الملابس النظيفة المستخدمة بلطف. بشكل عام، وشراء الملابس 8220special occasion8221 من متجر السلبي هو فكرة ذكية، كما طفلك ربما won8217t تحتاج إلى ارتداء لها عيد الفصح اللباس أكثر من بضع مرات. بمجرد أن تصبح أكثر راحة مع شراء الملابس المستعملة، يمكنك فرع من أصل لشراء السراويل والقمصان، وغيرها من الأساسيات. من المؤكد أن مجرد غسل هذه الأدوات جيدا قبل إضافتها إلى خزانة الملابس الخاصة بك child8217s. هل تعتقد 8. تحقق خارج المرآب المبيعات يمكنك بعقبة فقط اللعب والكتب في المرآب المبيعات. فكر مرة اخرى. يمكنك الحصول على صفقات كبيرة على kids8217 الملابس إذا you8217re المتسوقين والدهاء. إذا كنت تريد الحصول على أفضل الصفقات، والقيام ببعض البحث على الانترنت عن طريق زيارة مواقع مثل تعقب المرآب المبيعات وساحة بيع بحث لعرض المبيعات القادمة المعلن عنها. هنا، يمكنك مشاهدة تفاصيل البيع، وكذلك بعض العناصر المضمنة. قد تكون قادرة على الاتصال بالبائع لمعرفة عدد الأطفال لديهم، وكذلك الجنسين هم أيضا. عائلة مع ولد واحد وفتاة واحدة ربما لديه ثياب في حالة كبيرة لأنها aren8217t تستخدم اليد لي هبوطا. القيام المنزلية الخاصة بك يعني you8217ll الحصول على صفقات كبيرة على أفضل الاشياء. نهائي كلمة I8217m لا تزال عالقة إنفاق بعض النقود على بلدي خزائن kids8217 8211 أعتقد it8217s مجرد hazard8221 8220occupational من كونه أحد الوالدين. ومع ذلك، don8217t تحتاج الى انفاق طن للتأكد من أطفالك تبدو كبيرة 8211 طالما كنت الحصول على الإبداع، والمساومات من السهل الحصول عليها مهما كان قديما أطفالك كيف تحفظ على مشترياتك الملابس kids8217 ما هي المفضلة لديك متاجر للتسوق




No comments:

Post a Comment