Thursday 11 August 2016

ورأى حذاء طفل تعليمي 12





+

أحاول دائما أن يكون لها اليدوية خبأ هدية طفل في متناول اليد. وكنت أعرف أن هذه الأحذية بسيطة تكون كبيرة لإضافة لجمع بلدي. مكتب بلدي لديه 3 فتيات الحوامل كله بسبب هذا الخريف. فإن رأى الصوف يكون مثاليا لموسم خريف / شتاء. هي الحجم هذه حذاء طفل لمدة 3 أشهر. يأتون معا بسرعة كبيرة باستخدام غرزة بطانية. البرنامج التعليمي الأصلي من الخرير النحل تستخدم قطعة صغيرة من مرونة في افتتاح الحذاء لإعطائها أكثر من ذلك بقليل الدعم. كنت فقط المرونة في 2 من الأحذية. ل2 أزواج أخرى كنت لي لقطة كبيرة وقطع 2 الزهور الصغيرة ثم إضافة زر طفل صغير في منتصف كل زهرة وخاط على. أنا أحب استخدام غرزة بطانية. يبدو المهنية وذلك عندما يتم الحرص على ضمان التباعد هو كل نفس على أعلى والسفلي من المشروع. لنمط انقر هنا. لتعليمي كامل من الخرير النحل انقر هنا. أريد شراء شعر بلدي الصوف هنا. أنا أحب أنها تهمة لي فقط للوزن الفعلي للشعر يمكنني شراء. لذا الشحن المناولة أمبير هو أرخص بكثير من العديد من الأماكن الأخرى هناك. ويرتبط هذا مع تخطي إلى بلدي لو، التي قدمتها لكم الاثنين.




No comments:

Post a Comment